حقائق عن فري فاير بدات من الصفر فوصلت الى مليار تنزيل

حقائق عن فري فاير بدات من الصفر فوصلت الى مليار تنزيله

حقائق عن فري فاير بدات من الصفر فوصلت الى مليار تنزيله


 Free Fire هي لعبة قتال وإطلاق النيران، من أشهر ألعاب القتال، وقد وصل عدد مرات تحميل اللعبة إلى أكثر من مليار شخص حول العالم حيث استطاعت اللعبة أن تتفوق على العديد من ألعاب القتال بما في ذلك لعبة PUBG.

تعد Free Fire واحدة من أقوى ألعاب القتال في العالم. تتميز اللعبة بالعديد من الميزات التي تميزها عن غيرها من الألعاب. هناك العديد من المميزات في اللعبة ومنها أن اللعبة مجانية ويمكنك تحميلها مجانا من متجر جوجل بلاي. هناك العديد من الشخصيات المشهورة في اللعبة ومنهم محمد رمضان وبعض الشخصيات المشهورة خارج الدول العربية مثل BTS و Walker و Cristiano لعبوا كرة القدم الشهيرة وهذا ساعد اللعبة على التقدم من خلال الإعلان عن اللعبة من هذه الشخصيات.

الطريق إلى نجاح اللعبة لم يكن سهلا كما لم يكن مستحيلا، حيث مرت اللعبة، بالعديد من المشاكل لا تزال تواجه اللعبة حتى الآن وتسعة لحل هذه المشاكل، حيث يوجد في اللعبة الكثير من الذين تمكنت من اللعبة والدخول في معارك مع اللاعبين، لكن هذا لم يمنع اللعبة من التقدم والنمو واستطاعت اللعبة حظر العديد من الحسابات التي كانت تستخدم برامج الهاكرز. اعترض بعض اللاعبين على هذا الحظر، لكن الشركة كانت صارمة في مكافحة .

لا يزال هناك أكثر من مليار تنزيل في متجر Google Play إلى جانب المتاجر الأخرى وطرق التنزيل المختلفة مثل المشاركة وبرامج نقل الملفات المختلفة، كما أن العديد من مستخدمي YouTube الذين يقدمون مقاطع فيديو حول اللعبة قد تقدموا حتى الآن في عدد التنزيلات و أرباح.

مشاكل في طريق نجاح اللعبة

واجهت اللعبة الكثير من المشاكل في طريق النجاح، والوصول إلى هذا العدد من التنزيلات، من هذه المشاكل الذي واجه العبة ولم يستطيع أي أحد السيطرة على هذا ، وبقى في اللعبة لفترة طويلة حداً.

كما أن العبة استطاعت السيطرة على هذا ولكن ليس بكل كامل، حيث آن حتى قد تواجه بعض ولكن يمكنك الإبلاغ عن هذا وسوف يتم حظر حسابه نهائية من اللعبة.

بعد حظر حسابك في اللعبة لن ترجع اللعبة أي حساب فإذا كان لديك أي مشكلة في حسابك يمكنك التواصل مع دعم الشركة واذا لم يكن لديك مشكلة مع سوف يتم إرجاع حسابك في فري فاير بعد الحظر.

كما لم تكن هذه المشكلة فقط هي التي واجهت الشركة حيث كان لديه مشكلة آخرة وهي حمالات المقاطعة على العبة وكانت هذه الحملات بسبب ان العبة لم تنزل أي أحداث يستطيع المستخدمين الحصول به على الجوائز وكانت الأحداث فقط تنزل لدى الكثير من السيرفرات الآخرة مثل البرازيل والكثير من السيرفرات الآخرة التي كانت الأحداث تنزل به فقط.

ولكن اللعبة الآن أنزلت الكثير من الأحداث الرائعة ومن هذه الأحداث هو حدث الحصول على جميع الشخصيات مجاناً والكثير من الجوائز حتى ترضي الكثير من المستخدمين الذين كانوا ينتظرون هذه الأحداث والجوائز.

كيف استطاعت اللعبه التفوق على الكثير من العاب القتال

بدات اللعبه من 0 تنزيله ولكن الآن لديها أكثر من 1 مليار تنزيلا لم يكن هذا الرقم من السهل جمعها ولكن كان صعب جدا حيث استمرت العبة بتنزيل الكثير من الإعلانات الترويجية على الإنترنت.

ولم تكفي هذه الاعلانات إنما كانت تنزل العبة الكثير من الشخصيات المشهورة دخل العبة ومن هذه الشخصيات لعب كرة القدم الشهيرة كريستيانو وايضا محمد رمضان والكثير من الشخصيات الأجنبية التي تستطيع اللعب بها داخل العبة ومن الشخصيات فريق BTS الكوري والذي لم يعجب الكثير تنزيل هذه الفرقة دخل العبة منهم انا حيث لا احب شباب يمثلون بأنهم فتيات في لعبة مثل فري فاير.

لم يكن عند أي شركة تحمل مثل هذه الأفكار في الترويج للألعاب مثل افكار شركة غرينا ولهذا لم تصل باقي الألعاب إلى نفس ما وصلت اليه العبة من هذا العدد المهول من التنزيلات.

كما أن اللعبة لم تكتفي بهذا للترويج ولكن كان للعبة الكثير من اليويتوبرز الذين كانوا يحملون فيديوهات يومياً عن العبة لم تترك العبة هؤلاء اليوتيورز بدون دعم بل قدمت اليهم كل ما يحتجون حيث تدعم اللعبة اليوتيوبرز بل مال والتواصل المباشر مع الشركة والجواهر داخل اللعبة.

شحن جواهر فري فاير

قد يحتاج العديد من الأشخاص إلى شحن الأحجار الكريمة في لعبة Free Fire. يمكن شحن الجواهر في لعبة Free Fire عبر Visa. هذا سهل جدا. كل ما عليك فعله هو الدخول إلى اللعبة ثم النقر فوق الأحجار الكريمة والشراء. هذه هي الطريقة الأولى والأسهل من بين طرق شحن الأحجار الكريمة ولكن هناك العديد من الطرق. إذا لم يكن لديك تأشيرة فيمكنك القيام بذلك. في هذه المقالة سنتعرف على طرق شحن Free Fire بطرق مختلفة.

إذا كنت بحاجة إلى شحن جواهر فري فاير اضغط هنا.

حقائق عن فري فاير

  1. كلما تقدمت في اللعبة يمكنك فتح العديد من الشخصيات التي يمكنك اختيار اللعب بها ومعظمها في البداية غير متاح للاختيار
  2. تأتي كل الشخصيات بقدرة خاصة يمكن أن تمنحك ميزة في المعركةكل ما عليك فعله هو معرفة نوع اللعبة التي تحبها واختيار شخصية وفقًا لذلك.
  3. تُظهر الخريطة المصغرة اللاعبين الذين يطلقون النار في مكان قريب يجب أن يكون هذا عليك أو على لاعب آخر ولكن الخريطة لن تعرض لك فقط موقع لاعبي العدو ولكن أيضًا الاتجاه الذي يطلقون فيه النار وهذا يعني أنه يمكنك التسلل فعليًا خلف خصم يهاجم لاعبًا آخر لينفق عليه.
  4. أحد الجوانب الفريدة لـ Garena Free Fire هو أن شبكتك يتغير لونها في اللحظة التي يكون فيها العدو في مرمى النيران.
  5. هذا يعني أنه يمكنك استخدامه لمسح المناطق التي تعتقد أن العدو قد يتواجد فيها إذا تغير اللون في الأفق يمكنك إطلاق النار وتوجيه بعض الضربات للخصم.
  6. بينما ترتد اللعبة فإنها لا تنعكس تمامًا عندما تطلق الأسلحة لذلك عندما تطلق مسدسك لا ترتد شبكتك كما تفعل في لعبة مثل PUBG Mobile.
  7. لن يعمل هذا في Garena Free Fire حيث لا يكاد يوجد أي عشب تختبئ فيه لذلك من الأفضل التبديل من الغلاف إلى الغلاف قد يكون هذا بين المباني والأشجار في الطريق وأي عناصر أخرى.
  8. كما هو الحال مع أي لعبة أخرى من ألعاب Battle Royale من المهم جدًا أن تدرك أن الأمر لا يتعلق بالحصول على أكبر عدد من القتلى بل يتعلق بالبقاء على قيد الحياة.
  9. لذلك من الجيد أن تجلس في زاوية وتنتظر حتى النهاية إذا كان عليك إطلاق النار فتأكد من أنها إما دفاع عن النفس أو تضمن قتل العدو.
  10. في لعبة Free Fire  تحتاج إلى الصبر والاستراتيجية ويمكنك الاستمتاع مع فريقك والرقص وتبادل اللكمات.
  11. لكل فريق في اللعبة إستراتيجيته الخاصة ويمكن لكل فرد أيضًا التصرف وفقًا لما يراه صحيحًا وتحقيق هدف الفوز والبقاء على قيد الحياة.
  12. لعبة فري فاير ماكس أفضل بكثير من اللعبة العادية وخاصة بعد خفض مساحة اللعبة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -