ما هي أفضل أنظمة الكمبيوتر لتداول العملات الأجنبية ؟

ما هي أفضل أنظمة الكمبيوتر لتداول العملات الأجنبية؟

ما هي أفضل أنظمة الكمبيوتر لتداول العملات الأجنبية ؟

لماذا يجب أن تمتلك أفضل جهاز كمبيوتر لتداول العملات الأجنبية؟ 

وذلك لأن الفوركس يعتبر الشىئ المختصر للعملات الأجنبية ويكون الفوركس عبارة عن سوق خارجى للبورصة في جميع الدول التى فى أنحاء العالم يعمل لمدة 24 ساعة في اليوم في 5 أيام في الأسبوع. ينتج من ذلك ان يمكنك روايه جميع الفرص المتاحة لكسب المال ، والجزء الافضل فى ذلك هو أنه يمكنك القيام بذلك عبر الإنترنت أثناء ارتداء ملابس النوم المفضلة لديك. في الحقيقة ، هو انه يمكنك التداول في سوق الفوركس وأنت فى اى مكان تكون فيه مرتاح العقل والبدن . يا لها من حياة لطيفة لديك.

 ما الذى يعتمد عليه اسلوب التداول :

سيعتمد ذلك على أسلوب التداول الخاص بك ، ومع ذلك ، كقاعدة عامة ، ومع مراعاة أن سوق الفوركس يفتح تقريبًا خلال أيام الأسبوع ، ستحتاج بالتأكيد إلى أفضل جهاز كمبيوتر لتداول العملات الأجنبية. فقط تخيل لو كان لديك جهاز كمبيوتر ضعيف الأداء ، عندما يتحرك السوق بسرعة وتحتاج إلى تنفيذ مركز التداول الخاص بك ، يقوم جهاز الكمبيوتر الخاص بك فجأة بإعادة تشغيل نفسه. صدقني ، هذا موقف سيجعلك غاضبًا. لا يزال الأمر جيدًا إذا حدث مرة واحدة فقط في الأسبوع ، فماذا سيكون إذا حدث مثل هذا الشيء المزعج عدة مرات خلال أيام التداول.

 

لذلك ، إذا كنت ترغب بجدية في التداول في سوق الفوركس ، فعليك التأكد من أنك تمتلك أفضل جهاز كمبيوتر لتداول العملات الأجنبية. بشكل عام ، لا تتطلب معظم برامج تداول العملات الأجنبية سوى أداء كمبيوتر معتدل. لا يطلب منك الحصول على أداء مرئي عالٍ كما لو كنت تريد ممارسة ألعاب الكمبيوتر. ومع ذلك ، إذا كان لديك أحدث مواصفات الكمبيوتر ، فستكون أكثر راحة لأنك ستتخلص من بعض الأخطاء والمشكلات غير الضرورية في المستقبل.

 

هناك عدة عوامل يجب مراعاتها عند التخطيط لشراء أفضل جهاز كمبيوتر لتداول العملات الأجنبية :

 

  1. متطلبات برنامج تداول العملات الأجنبية الخاص بك. يتم تشغيل بعض برامج التداول بواسطة Java لعرض الرسوم البيانية الخاصة بها. عادة ، تحتاج Java إلى قدرة بصرية أعلى.
  2. المعالج وذاكرة الوصول العشوائي. عندما تقوم بتجارتك ، قد ترغب في فتح تطبيقات أخرى. كلما زاد المعالج وذاكرة الوصول العشوائي لديك ، كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك أفضل لأغراض التداول.
  3. شاشة. يتوق بعض المتداولين إلى تداول عدة أزواج من العملات ، لذلك تأكد من أن لديك شاشة مزدوجة لعرض مخططاتك وأخبار السوق وإشارات التداول وما إلى ذلك.
  4. مبرد كمبيوتر. احذر من الحرارة. لا تريد أن ترى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ينهار فجأة عندما يكون السوق في حالة تقلبات عالية.
  5. سيكون نظام التشغيل وفقًا لمتطلبات برنامج التداول الخاص بك ولكن في الغالب سيفعل Windows XP.
  6. يجب أن يكون الاتصال بالإنترنت سريعًا.
  7.  اذا كنت تريد اللحاق بسوق عالية السرعة بسرعة إنترنت بطيئة تأكد من خلو جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات وبرامج التسس والبرامج الضارة وما إلى ذلك. 
  8. احصل على أفضل مضاد فيروسات.
  9.  يجب أن يكون لديك كرسي مريح. قد تقضي ساعات طويلة قبل أفضل جهاز كمبيوتر لديك لتداول العملات الأجنبية.

 

 هكذا يكون قد انتهي المقال واتمني ان يعجبكم الموضوع والتعليق لنا لنستمر في نشر المقالات التي تفيدكم.

                   "مع أطيب التمنيات بالتوفيق "

 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -