منصه NSFX منصه ربح المال عن طريق التداول

 منصه NSFX منصه ربح المال عن طريق التداول: منصه تداول مربحه2022وف تبدأ التداول من الصفر2022وأسهل طريقة لتدوال وأشهر منصه التداول ٢٠٢٢ : 

اذا كنت عايز تبدأ التداول صح بس مش عارف منصات مضمونه او انت مش عارف يعني ايه تدوال اصل خايف تبدأ بحساب فلوسك تضيع عليك موضوع النهاردة بيوفر عليك الكلام دا كله

موضوع اليوم عن منصه NSFX .

NSFX  من أشهر المنصات طيب ليه معظم الناس الا بتبدأ تدوال بتم اختيار  شركه NSFX

لماذا تختار NSFX؟

لان شركه NSFX   بتكون.

وسيط معتمد: مع مراعاة المعايير الصارمة التي وضعتها هيئة الخدمات المالية في مالطا (MFSA) ، حيث تعمل شركة NSFX وفقًا لأعلى المعايير التنظيمية.

وتحتوي أيضا على الابتكار المستمر: إن شركة NSFX لا تقف مكتوفة الأيدي أبدًا ، فهي تبتكر باستمرار لجعل عملية التداول أكثر سلاسة وبديهية وسهولة في الاستخدام.

وايضا من حيث تأمين الأموال: فصل أموال العملاء عن أموال الشركة بنسبة 100٪ وحماية الرصيد السلبي وإقامة علاقات مع البنوك الدولية من المستوى الأول.

 ايضا بها التداول المصرفي ECN / STP: تقدم NSFX تقنية تداول السيولة المصرفية من أفضل البنوك العالمية ، والتي تضمن التنفيذ السريع والفوري للصفقات بأفضل الأسعار.

اذا كنت تريد الربح من التداول عبر الإنترنت

يعد الربح من التداول من أنجح الطرق للربح عبر الإنترنت ، ولكي تتمكن من الاحترافيه  في هذا العالم ، يجب أن تعرف تفاصيله المهمة جيدًا قبل أن تبدأ وهو مقسم إلى أقسام يجب عليك تنميه مهاراتك فالتداول لربح المال وبعد ذالك ما عليك الا الصبر قليلا حتي تري ما حصد صبرك .

 

منصه NSFX  منصه ربح المال عن طريق التداول

 منصه NSFX منصه ربح المال عن طريق التداول: منصه تداول مربحه2022وف تبدأ التداول من الصفر2022وأسهل طريقة لتدوال وأشهر منصه التداول ٢٠٢٢ : 


1.      الربح من تداول العملات (فوركس)
ما هو الفوركس؟

ببساطة ، الفوركس هو سوق الصرف الأجنبي عن طريق البيع والشراء ، فهو السوق الذي يمكنك فيه بيع أزواج العملات مثل بيع اليورو مقابل الدولار الأمريكي ، وهو سوق لا يتبع البورصة العالمية ، وهذا السوق كما يسمح بتداول أشياء مختلفة من العملات ويشمل بعض السلع مثل الذهب والنفط وغيرها ، بالإضافة إلى الأسهم والعقود

يعد سوق الفوركس أكبر سوق مالي في العالم ، حيث يتم تداول أكثر من 5 تريليونات دولار أمريكي يوميًا حول العالم ، وبالنسبة للدولار الأمريكي على وجه التحديد ، يتم تداول أكثر من 254 مليار دولار يومياً ، ويتم ذلك من خلال العقود.

 سوق الفوركس هو الأكثر نشاطًا وانتشارًا في العالم وهو أيضًا الأكثر سيولة ، مما يعني أن سوق الفوركس مناسب جدًا للمتداولين المبتدئين ويمكّنك من الدخول والخروج من التداولات بسهولة.

واذا كنت لا تعلم التداول يوجد  دروس فوركس للمبتدئين.

في سوق الفوركس ، يتم تداول أكثر من خمسة تريليونات دولار يوميًا ، وهذا الرقم يشير بالتأكيد إلى أن الفوركس يضم العديد والعديد من الفائزين على مدار الساعة ، لذلك ربما يكون السؤال الأكثر دقة هنا هو مقدار الربح الذي يمكنك تحقيقه وليس ما إذا كان مربح أم لا.

لكن تذكر أن السوق هو ربح وخسارة ، وهو قابل للتطبيق تمامًا على الفوركس أيضًا ، فهو سوق يحتوي على قدر كبير من المخاطرة ، ولكن لكي تتمكن من تقليل مقدار المخاطرة التي يجب أن تتداولها وفقًا إلى إستراتيجية واضحة ، مع العمل على تجنب المتاجرة حسب الانفعالات أو الرغبة والانجراف وراء ربح سريع وبدون استراتيجية.

 
2.      هل التداول مناسب لك؟

هذا سؤال مهم جدًا يجب أن تكون واضحًا جدًا مع نفسك عند الإجابة عليه ، حيث أن التداول سوق محفوف بالمخاطر ، لذا هل تجازف أم لا ، يجب أن تعلم أن تداولاتك لن تكون دائمًا مربحة ، ولكن يمكنك تخسر أحيانًا وعليك أن تكون مستعدًا للخسارة قبل أن تكسب ، بغض النظر عن مدى نجاحك ، فقد تتعرض للخسارة ، وهنا من الضروري العمل على تنفيذ استراتيجية إدارة المخاطر والهدف هو تقليل حجم خسارة لما يمكنك تحمله وما يمكن أن تتحمله السيولة الخاصة بك.

   استثمر بحكمة

 من الضروري العمل على فهم سوق الفوركس جيدًا ، ومن الضروري التعلم جيدًا واستخدام حسابات التداول التجريبي لفترة من الوقت حتى تتأكد مما تريد تداوله وإتقانه جيدًا. هنا ، لا تضع كل بيضك في سلة واحدة ، ولكن احرص على تنويع استثماراتك بحيث لا تتجاوز استثماراتك 20٪ من أموال استثمارك.

  قم بتأكيد استراتيجية التداول الخاصة بك

لا توجد طريقة للربح أو الخسارة ، ولكن هناك إستراتيجية إذا تمكنت من تبنيها ، فستتمكن من جني الأرباح أو على الأقل الحد من الخسارة. يمكنك تحديد الإستراتيجية التي يمكنك العمل وفقًا لها ، ومعرفة أن نفس الإستراتيجية قد لا تكون مناسبة لعملات أو سلع مختلفة ، ومن ناحية أخرى عليك أن تكون شديد التركيز في تطبيق استراتيجيتك بمستوى عالٍ من الانضباط أثناء تجنب العواطف ، وخاصة الخوف والجشع ، كل هذا يعيدنا إلى نقطة الحسابات التجريبية

وقف الخسارة

تمكنك إستراتيجية وقف الخسارة من تجنب المزيد من الخسائر حيث يمكنك تحديد سعر محدد لإغلاق الصفقة ، فعند وصول الصفقة إلى هذا الحد ، سيتم إيقاف الصفقة تلقائيًا ، مما يساعدك على التداول دون قلق لأنك لن تخسر أكثر من أنت تتوقع..

 ٦. تابع أخبار السوق

إنها خطوة لا يجب تجنبها أبدًا ، حيث تتغير أسعار العملات والسلع وغيرها في سوق الفوركس وفقًا للأخبار ، خاصة على المستويين السياسي والاقتصادي. لذلك ، تمكنك متابعة الأخبار من توقع التغيرات المستقبلية في الأسعار وبالتالي مساعدتك في التحليل الفني واختيار الصفقات المربحة.

متي نشأت منصه NSFX؟

نشات منصه NFSX  في عام 2012 هي منصه من اقدم طرق البحث وربح المال عن طريق الانترنت.
عدد الاشخاص المنضمين الي منصه NSFX  اكتر من 5.000.000 مليون شخص .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -